fbpx

مطعم السُلطان

موقع للمينيو

تفاصيل

المشروع

الهدف بناء موقع إلكتروني يعرض قائمة الوجبات والاسعار للمطعم وجميع المعلومات الهامة كساعات العمل والعنوان على الخريطة. كما يوفر إمكانية الحجز أو الدفع أونلاين.

نتيجة

المشروع

النتيجة هي موقع الكتروني ذو صفحتين رئيسيتين فقط ( صفحة الواجهة والمعرض ) وذلك لكي لا يضيع الزائر بين الصفحات. فالمواقع الإلكترونية الخاصة بالمطاعم يجب بأن تكون غير معقدة الشكل وتقدم مباشرة ما يريده الزائر وهو صور قوائم الطعام و الأسعار! مما يزيد من فرص الطلب أونلاين او زيارة المطعم.

الطلب عبر الواتس

اغلب المشترين يتجنبون الطلب عبر الاتصال لذلك تم في الموقع إضافة خاصية الطلب عبر الواتس. فكل ما على الزائر فعله هو اختيار الوجبات التي يريدها والتوجه إلى السلة وارسال الطلبية حيث ستأتي رسالة إلى رقم المطعم تحوي الوجبات المطلوبة مع العدد و التكلفة.

معرض الصور

يقال ” العين تأكل قبل الفم ” فعندما نصمم موقع إلكتروني يجب أن نعرف ما هو الهدف من الموقع؟ فحين يكون هدف الموقع هو استقطاب الزوار لطلب الطعام ، ففي هذه الحالة صفحة خاصة لعرض صور الوجبات بطريقة مغرية قد تكون فكرة جيدة!

قم بإكتشاف المشاريع الأخرى

الطلب بناء متجر متخصص في بيع الزهور والهدايا يدويه الصنع ، وتقسيم المنتجات في أقسام وعدم دمجها مع بعض. وعرض خدمات المتجر الاخرى كإمكانية طلب باقة أو هدية خاصة.

المشروع بناء موقع يعرض أسعار الباقات الخاصة بالمصورة وملاحظات هامة لكيفية الحجز والدفع, بالإضافة إلى قسم خاص بصور الألبومات. الموقع يجمع بين اللون الأبيض والذهبي.