fbpx

سهم العقارية

موقع لعرض العقارات

تفاصيل

المشروع

مشروع تصميم موقع الكتروني متعدد اللغات لعرض العقارات الخاصة بالشركة، مع قابليه ترتيبهم وفرزهم بطريقة مرتبة وسهلة العرض.

نتيجة

المشروع

تم التوصل في النهاية إلى موقع ذو ثلاثة لغات، يحتوي على صفحة لعرض المشاريع مزودة بفلاتر لفرز وعرض العقارات على حسب السعر والمساحة وغيرهم. كما وتم تزويد الموقع بلوحة تحكم لللسمحا بالموظفين بنشر وترجمه العقارات في الموقع بكل سهولة.

صفحة العقارات

حيث يتم عرض جميع المشاريع الخاصة بالشركة وهذه الصفحة مزودة بفلاتر متقدمة حسب الطلب تمكن الزائر من فلترة المشاريع على أساس عدة عوامل كالموقع والسعر والمساحة ونوع العقار والميزات.

الخريطة العقارية

وهي من الخصائص المميزة التي اضفناها في الموقع حيث يتم عرض العقارات الخاصة بالشركة على الخريطة وبالضغط عليهم تظهر لديك التفاصيل، وكان لهذه الميزة تأثير كبير في اضافة القيمة للموقع حيث سيتمكن الزائر من إيجاد العقار المناسب بسهولة أكبر.

لوحة التحكم

حيث يتم عمل اسم مستخدم ورابط دخول لكل موظف في الشركة حتى يكخل إلى لوحة التحكم ويتمكن من نشر المشاريع الجديدة والترجمة من لغة إلى أخرى.

قم بإكتشاف المشاريع الأخرى

أردنا بناء موقع إلكتروني تعريفي خاص لشركة متخصصة بالدهان. حيث يتم فيه عرض معلومات عامة عن الشركة والحسابات الشخصية وطرق التواصل، كما أردنا عرض للأعمال السابقة الخاصة بالشركة.

الهدف كان تصميم موقع تعريفي باللغة الانجليزية للشركة القابضة Winning. بحيث يعرض الموقع الشركات الفرعية للشركة والروابط لزيارتهم, وتوفير طرق للتواصل.