fbpx

المنزل الأنيق

موقع شركة دهان

تفاصيل

المشروع

أردنا بناء موقع إلكتروني تعريفي خاص لشركة متخصصة بالدهان. حيث يتم فيه عرض معلومات عامة عن الشركة والحسابات الشخصية وطرق التواصل، كما أردنا عرض للأعمال السابقة الخاصة بالشركة.

نتيجة

المشروع

وصلنا في النهاية إلى موقع إلكتروني يحتوي على ثلاثة صفحات أساسية: “الصفحة الرئيسية” ، صفحة “الأعمال السابقة” وصفحة “تعرف علينا”. وقد تم اعتماد الألوان الذهبي والرمادي والابيض كأساس لشكل التصميم. وقد تم أيضا اختيار الصور كطريقة لعرض الأعمال السابقة في الموقع.

الملصقات

تم تصميم عدة ملصقات باستخدام الفوتوشوب مخصصة لأجل الموقع. فتم في هذا الملصقات اعتماد نفس نمط الألوان الخاصة باللوغو حتى تندمج بشكل مثالي مع الموقع و الخدمات اتي يقدمها.

قسم المعلومات

تم وضع هذا القسم في صفحة “تعرف علينا” حيث تم نشر فيه معلومات إضافية عن الشركة وما يميزها عن غيرها. كما وقد تم أيضا إضافة صورة تعمل كفاصل للنصوص الموجودة حتى تعطي الصفحة بعض المساحة الاضافية.

لوحة التحكم

الموقع يصنف كموقع تعريفي لذلك فهو لا يحتاج إلى كثير من التعديل بعد الانتهاء، لهذا السبب تم الاكتفاء بلوحة تحكم صغيرة حيث يستطيع العميل تسجيل الدخول باسم وكلمة مرور خاصة به والاقتصار فقط على نشر و تعديل الاعمال السابقة.

قم بإكتشاف المشاريع الأخرى

الهدف كان تصميم موقع تعريفي باللغة الانجليزية للشركة القابضة Winning. بحيث يعرض الموقع الشركات الفرعية للشركة والروابط لزيارتهم, وتوفير طرق للتواصل.

المشروع بناء موقع يعرض أسعار الباقات الخاصة بالمصورة وملاحظات هامة لكيفية الحجز والدفع, بالإضافة إلى قسم خاص بصور الألبومات. الموقع يجمع بين اللون الأبيض والذهبي.