fbpx

موقع شركة وينينغ

موقع تعريفي

تفاصيل

المشروع

الهدف كان تصميم موقع تعريفي باللغة الانجليزية للشركة القابضة Winning. بحيث يعرض الموقع الشركات الفرعية للشركة والروابط لزيارتهم, وتوفير طرق للتواصل.

نتيجة

المشروع

تم التوصل لموقع بسيط ذو ثلاث صفحات ( الرئيسية , من نحن , تواصل معنا ), يعرض الموقع الشركات الفرعية الخاصة بالشركة الأم على شكل شجرة. ويتكلم قليلا عن نشاط الشركة الأم بشكل عام.

الشريط المتحرك

أحد الاقسام في الصفحة الرئيسية هي الشريط المتحرك, حيث يعرض شعار الشركة الأم بشكل كبير وتحته الاسم ونبذه عن الشركة وتحتهم مباشرة تظهر شعارات الشركات الفرعية على شكل شريط متحرك.

شجرة الشركات

شجرة الشركات وهو ما يظهر لديك عن الضغط على من نحن, وخلاف الشريط المتحرك فإن شجرة الشركات تظهر جميع شعارات الشركات الفرعية وبشكل أكثر تفصيلاً.

قسم التواصل

وهذا القسم موجود في صفحة “تواصل معنا” والذي يظهر فيه رقم وايميل التواصل مع الشركة, وفورم مصمم لإستقبال الرسائل والخريطة.

قم بإكتشاف المشاريع الأخرى

المطلوب بناء موقع خاص بنشر العقارات وتصنيفها ، ومحاولة الجمع بين التصميم العملي والبسيط في نفس الوقت. بحيث أن لا نجعل الموقع يبدو عشوائي ورخيص الشكل.

لقد أردنا تصميم مدونة شخصية خاصة بالطبخ وتحضير الطعام. ذات طابع شخصي يعكس طبيعة صاحبها المحب لتحضير الوصفات المتنوعة واللذيذة. فعندما يكون لديك هواية، لماذا لا تشاركها مع غيرك؟